التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 10/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل قدراتك وحافظ على نجاحك

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 10/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بامتلاك شخصية عاطفية جدًا، وتقديم الأعذار عندما يراجع أفعاله ويعرف أنه أخطأ، ولكن يعيبه أنه شخص يغضب بسرعة، ومن أبرز مشاهير برج القوس عمرو سعد.

عمرو سعد
عمرو سعد

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

اليوم تتحسن الأمور معك والحظ سيكون حليفك فى العمل، وقد تسمع خبر يسعدك كثيرًا، ويتحدث عنك المديرين والزملاء خلال اليوم وتنال إعجاب الكثيرين فى عملك ويرجع ذلك لأنك شخص ناجح بشدة ومحبوب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

الحبيب قد يشاركك اليوم أمور حياتك ويناقش معك قرارات مهمة فى حياتك، عليك أن تبادله النقاش، وهو يتنظر منك ذلك ليشعر بأنه مقرب منك وأنه شخص مهم فى حياتك تبادله الحديث والمشاعر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

حياتك الصحية متزنة فى هذه الفترة، ولكن احذر أن تحمل نفسك مهام كثيرة فى العمل، لأن ذلك سيدخلك فى مرحلة من التشتت الذهنى والبدنى وسيؤثر على راحتك النفسية والجسدية نتيجة الضغوط التى ستقع فيها إذا حدث ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

أنت شخص ناجح بشدة، وعليك أن تحافظ على ذلك النجاح وتستغل قدراتك ومواهبك فى التفكير الجيد وامتلاك الاتزان النفسى والفكرى، لكى تتمكن من السيطرة على أمور حياتك.

المصدر: اليوم السابع