التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 10/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من عصبيتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات مثل العصبية والقدرة على المواجهة والفوز بالتحديات، بينما يعتبر التشاؤم والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.


عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تخطو خطوات جادة ومؤثرة فى تحقيق أهدافك اليوم، وترى أن المحاولة أهم ما يميز رحلة المستقبل، لا تدع انشغالك فى العمل يطغى على حياتك الشخصية، فأسرتك فى انتظار اهتمامك ورعايتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

تعبر عن حبك ومشاعرك لشخص مقرب لك، وترفض التسرع فى اتخاذ الخطوات التالية، عند المساء تتلقى هدية من شخص مجهول تجعل الحيرة تصيبك، وتدفعك نحو التفكير بشكل مختلف خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية على ما يرام، وتتلقى العلاج الخاص بك بإنتظام، لديك اليوم فرصة ذهبية للعودة لممارسة الرياضة بشكل مختلف، ولا تنتظر الهدوء بل ابحث عنه بالتأمل فى الطبيعة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

تتجه حالتك النفسية نحو الاستقرار اليوم، بعدما تمكنت من تخطى عقبات كثيرة، وتحقيق نجاحات عديدة على مختلف الأصعدة، لا ترفض العروض التى تأتيك اليوم، وتخلص من أوهامك وأفكارك التى تتنبأ بالفشل.

المصدر: اليوم السابع