الرئيسية » أخبار الرياضة » ملخص مباراة تشيلسي وتوتنهام 26-11-2016 الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام

ملخص مباراة تشيلسي وتوتنهام 26-11-2016 الدوري الإنجليزي الممتاز

استطاع نادي تشيلسي الأحتفاظ بصدارة الدوري الانجليزي ،عندماألحق بضيفه فريق توتنهام الهزيمة الأولى له هذا الموسم، بعد تغلبه عليه بنتيجة 2-1، يوم السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الـ 13 للدوري الإنجليزي.

افتتح توتنهام التسجيل مبكرا عند الدقيقة11 من زمن الشوط الأول عبر اللاعب السويدي اريكسن وأحرز بيدرو رودريجيز، وموسيس، هدفي تشيلسي، بعدما تقدم توتنهام أولا عبر كريستيان إريكسن.

وعادت الصدارة لتشيلسي برصيد 31 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ومانشستر سيتي.

بدأ توتنهام المباراة بقوة، وأحرز هدفا في الدقيقة 5، بعد متابعة لهاري كاين من كرة مرتدة إثر ركلة حرة نفذها كريستيان إريكسن، لكن الحكم ألغاه بداعي تسلل كاين.

وأثمر ضغط توتنهام، عن هدف مبكر في الدقيقة 11، بعدما أفسح لاعبو تشيلسي المجال أمام الدنماركي إريكسن للتسديد بقدمه اليسرى لتتهادى داخل الشباك في الزاوية القريبة.

ولم يمنح لاعبو توتنهام، أي فرصة لخط وسط تشيلسي للسيطرة على المجريات، ورغم تحسن أداء البلوز، إلا أن لاعبي الأبيض شكلوا خطورة كلما امتلكوا الكرة.

في الدقيقة 35، تقدم كايل ووكر من الناحية اليمنى وراوغ ماركوس ألونسو قبل أن يطلق كرة أبعدها حارس تشيلسي تيبو كورتوا ببراعة، ثم سيطر الحارس البلجيكي على كرة رأسية من إريك داير.

تمكن تشيلسي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعدما مرر ماتيتش الكرة إلى بيدرو الذي استدار حول نفسه، قبل أن يطلق بقدمه اليمنى، كرة نحو الزاوية البعيدة استقرت في المرمى.

انطلق الشوط الثاني بقوة من قبل تشيلسي الباحث عن هدف التقدم، وبعد محاولة بعيدة المدى من نجولو كانتي سيطر عليها الحارس هوجو لوريس، سجل تشيلسي الهدف الثاني في الدقيقة 51 عندما قدم دييجو كوستا فاصلا فنيا في الجهة اليسرى، قبل أن يمرر كرة تمر أمام الجميع وتصل لموسيس الذي سدد مباشرة لتصطدم الكرة بقدم فيرتونن وتستقر في المرمى.

توجب على توتنهام إعادة ترتيب أوراقه لإنقاذ نفسه من شبح الخسارة الأولى، ولجأ إلى الضغط بقوة، ومن هجمة منظمة، مر هاري كاين من الجهة اليمنى وطالت أمامه الكرة قبل أن يلحق بها ويمررها إلى إريكسن الذي سدد من اللمسة الأولى في أحضان كورتوا في الدقيقة 64.

 

المصدر: kooora.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com