التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الأحد 11/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالفتور العاطفى

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل المزاج المتقلب والتسلط والغرور فى أحيان كثيرة، بينما يعتبر الصدق والحس الفنى الراقى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

أحلام (5)
أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تتمكن من استعادة مكانتك السابقة وسط زملاء العمل اليوم، ولا تكرر أخطاء الماضى، عند منتصف اليوم يدعوك مديرك لاجتماع هام يخبرك فيه ببعض القرارات المفيدة لك، كما عليك طرح أفكارك الجديدة عليه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تشعر بالفتور العاطفى ناحية الشريك بسبب إهماله لك، تتخلص من بعض العقبات التى تحول بينكما، وترتب لبداية جديدة خلال الفترة القادمة، عند المساء لا تسمح بأحد من المقربين بالتدخل فى القرارات الخاصة بك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

مواظبتك على ممارسة الرياضة يدعم الحفاظ على لياقتك البدنية، وزيارة متوقعة اليوم لمتخصص التغذية من أجل نصائح هامة لنظام التغذية خلال الفترة القادمة، لا تهمل البحث عن التأمل والهدوء العصبى، وصديق مقرب لك يساعدك فى إيجاد المكان المناسب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

شخصيتك القوية ومزاجك المتقلب يبعداك عن أسرتك واصدقائك اليوم، فمن المتوقع حدوث صدامات بينك وبين المحيطين بك، فلا تنساق خلف العصبية وفكر مع صديق مقرب لك فى حلول ممكنة.

المصدر: اليوم السابع