التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 12/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتدخل فيما لا يعنيك

يقدم اليوم السابع لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 12/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بأنهم أشخاص متعاونين ومساعدين لمن حولهم، ولكن يعيبه أنه شخص عصبى لدرجة كبيرة جدًاً، ومن أبرز مشاهير برج الثور آمبر هيرد.

آمبر هيرد
آمبر هيرد

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يبدو أنك تتعرض لبعض الخلافات فى العمل وقد يؤثر ذلك على نفسيتك إلا إذا انتهزت واستغليت قدراتك الفردية في تلاشي هذه الخلافات وعدم تطور الأمور، وكسب الأمور لصالحك والعمل على تطوير خطة عملك لكى تثبت وجودك فيه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية قد تكون الاهم بالنسبة لك وتعانى من انشغالاتك اليومية، فلا تدع الخلافات التي تحدث في حياتك تؤثر على علاقتك بالشريك في حياتك العاطفية، واليوم مناسب للحديث مع الشريك في هذه الأمور وفتح حوار للنقاش معه بإيجابية، ليوضح لك الأمور التي تسيطر عليك بالسلب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تحمل نفسك أكثر من طاقتها وانظر لصحتك اليوم ولا تشغل بالك بالكثير من المشاغل والمهام التي لا تخصك، لأن ذلك يؤدي لإرهاقك، استمر في ممارسة التمارين الرياضية وخصص لها وقتاً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لا تدخل نفسك في صراعات كثير في العمل حتى لا يؤثر ذلك على صحتك بطريقة غير مباشرة، الفترة المقبلة يمكنك قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء وستتحسن الأمور لديك وتحقق نتائج جيدة.

المصدر: اليوم السابع