التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 12/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت ناجح ومجتهد

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 12/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بأنهم أشخاص يحافظوا على الأسرار، وذلك يجعله صديقا مخلصا، ولكن يعيبه أنه شخص متشائم ويقلق كثيرًا، ومن أبرز مشاهير برج السرطان أحمد فلوكس.

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

على الصعيد المهنى أنت شخص ناجح فى عملك ومجتهد بشدة، وتنال الكثير من إعجاب الزملاء والمديرين، ولكن احذر أن يجعلك ذلك تتدخل فى أمور لا تخصك أو فى شئون الآخرين لأن ذلك سيؤثر عليك وعلى مكانتك، ويمكن أن يحدث سوء فهم بينك وبين الزملاء فلا تفتح مجال لذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الأمور العاطفية تبدو أفضل لديك خلال هذه الفترة فالشريك يريد التقرب إليك أكثر من ذلك، لا تدع مجال لأن تحدث بينكما خلافات، وقم بالتحدث معه بعد فترات الاسترخاء والاستجمام، ويمكنك أن تطلب منه ذلك أيضًا وتوضح له الأمور حتى يفهم أنك متمسك به.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

الضغوط التى تتعرض لها الآن يمكن أن تزعجك بعض الشىء ولكن عليك أن تعطى جسدك وعقلك الراحة منها حتى تتمكن من مواصلة التفكير فى الأمور الحياتية التى تهمك، وحافظ على تناول الوجبات الغذائية فى موعدها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

الفترة المقبلة يبدو أن تتحسن الأمور لديك فى العمل وقد تسافر إلى أحد الأماكن خلال الأيام المقبلة، وتتحسن الأمور مع الشريك.

المصدر: اليوم السابع