التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 12/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الترقية والشريك فى انتظارك

يقدم اليوم السابع لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 12/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده أنهم أشخاص أذكياء، ولهم تفكير خاص فى مختلف الأمور، ولكن يعيبه أنه شخص ملول للغاية وأنه عصبى، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء أحمد خالد توفيق.

أحمد خالد توفيق
أحمد خالد توفيق

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تستغل قدرتك على النجاح والتطوير فى حياتك العملية فى الترقية فأنت شخص طموح لا تجعل الملل يسيطر عليك ويؤثر على مكانتك، وعليك أن تكون متزنا فى طريق سعيك لتحقيق النجاح، وفكر فى أن تستغل المعاملة الإيجابية والتشجيع الذي تناله من الزملاء والمحيطين بك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تعدد العلاقات فى حياتك لم يكن مفيدا لك ولم يضف لك شيئاً، فما عليك هو أن تركز فى حياتك العاطفية مع شخص واحد، وعندما تفصح عما بداخلك له وتفعل الكثير من أجله وتكن مخلصاً سيبادلك نفس الشعور.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الصحة جيدة تبدأ بالحافظ على وزنك وممارستك للتمارين والألعاب الرياضية مهما كبر عمرك فأنت فى حاجة إلى ذلك للحفاظ على رشاقة ولياقة جسدك، وسيساعدك ذلك على تحسن أوضاع كثيرة في صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء تتحسن الأمور لديك وقد تنال الأعمال والنتائج الخاصة بك فى العمل إعجاب شديد من الزملاء والمديرين فى العمل، وقد تتحسن الأمور العاطفية لك باقترابك من الشريك وتمسكه بك.

المصدر: اليوم السابع