التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 12/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاسترخاء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 12/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالرغبة الدائمة فى الاستقلالية والذكاء الشديد مع الطموح ولكن يعيبه ردود الفعل غير المتوقعة، ومن أبرز مشاهير برج الدلو أوبرا وينفرى.


أوبرا وينفرى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

مهاراتك المهنية تتزايد خلال الأيام الأخيرة وتكتشف داخلك روحًا قتالية تتعرف عليها للمرة الأولى، وقد تحصل على فرصة لأن يزيد دخلك بشكل كبير كما يتغير وضعك المهنى بشكل كبير مقارنة بالوضع الذى كنت فيه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تخاف المواجهات فلن تكون هى السبب فى انهيار علاقتك العاطفية وإنما قد يفعل ذلك التكتم ومحاولة تمرير المواقف دون مناقشات عميقة. حاول أن تكون أكثر شفافية ووضوحًا مع شريك حياتك ولا تتجاهل احتياجه للوضوح.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

أنت بحاجة ماسة للاسترخاء، احجز موعدًا للتدليك من أجل إزالة الشعور الإجهاد. وستجد نفسك نشيطا للغاية خاصة إذا تناولت الأطعمة الصحية ومارست الرياضة لوقت كاف.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

ستكون مشغولاً للغاية بالوفاء بالتزاماتك الاجتماعية اليوم، ومن المرجح أن تشغل الأنشطة الاجتماعية معظم وقتك وستستمتع بوقت جيد فى أحضان أسرتك، كما يمكن أن تستعيد علاقتك بأشخاص عرفتهم فى الماضى.
المصدر: اليوم السابع