التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 12/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرا فى نفقاتك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 12/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يتسم بالذكاء الشديد والدأب والطموح الكبير، بالإضافة إلى الثقة بالنفس وهو مجتهد باحث دائمًا عن الكمال، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان هشام عباس.


هشام عباس

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

كن حذرا مع أموالك خاصة النفقات الصغيرة التى يمكن أن تتراكم وتصبح مشكلة ضخمة. يجب عليك أيضا البدء فى البحث عن طرق إضافية لزيادة دخلك رغم أن نفقاتك الفردية ضئيلة جدًا لكن التزاماتك العائلية كبيرة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تجعل سوء الفهم والعقبات التى لا داعى لها تعكر مشاعرك تجاه حبيبك، واليوم قد يساعدك حدث جديد يزيل كل الشكوك لديك تجاه مشاعرك وتجاه من تحب وستجد نفسك أمام الطبيعة الحقيقية والعميقة لالتزامكما تجاه بعضكما البعض. تأكد من إظهار تقديرك لحبيبك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

ضعف نظرك يزداد يومًا بعد يوم حاول أن تتناول الأطعمة التى تساعد فى تحسين البصر كالجزر والشمام والمشمش وكل الفواكه والأطعمة ذات صبغة الكاروتين بيتا التى يحولها الكبد إلى فيتامين أ المفيد جدًا للنظر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

هناك عقبات تظهر فى طريق مشروع معلق لم يتم إنجازه ورغم ذلك هذا لن يحجب مسارك لأن هناك الكثير من الثقة بينك وبين المحيطين بك، وسوف يأتى صديق مقرب لإنقاذك فى اللحظة المناسبة تمامًا.
المصدر: اليوم السابع