التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 12/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تفكر بجدية

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 12/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يشتهر بشخصيته المستقلة التى تحب اتخاذ القرارات دون الرجوع إلى أحد، وهو من الأبراج شديدة الثقة فى النفس والنشاط. وهو سريع الانفعال، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى.


يحيى الفخرانى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أمامك عدد من الفرص المختلفة فى ما يتعلق بالتمويل ومجال عملك، فحاول أن تغتنم أفضلها. قد تبدأ فى الشعور بالإرهاق والتشوش قليلاً حول الاتجاه الذى يجب أن تتخذه. يجب الحرص على ألا تسمح لهذا التردد أن يشلك، فإذا اغتنمنت الفرصة المناسبة سيتغير مستقبلك المالى بالكامل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

سوف تلتقى شخصا ما من ماضيك كانت لك به علاقة وثيقة، ويمكن ان يمثل هذا اللقاء بداية جديدة، إما عن طريق تغيير ديناميكيات علاقتك الحالية أو عن طريق تجديد القديم. انتبه لمشاعرك بدلًا من محاولة إخفائها وستستمتع بيوم أفضل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

من السهل تشتيت انتباهك ومن ثم أنت تعجب بشدة بالذين لديهم القدرة على التركيز الشديد، فحاول أن تتعلم منهم أحد تقنياتهم فى الاسترخاء والاستمتاع بالتركيز، كأن تمارس اليوجا أو تقنيات التنفس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

من المحتمل أن يعمل عقلك فى إطار أكثر جدية الفترة المقبلة، القضايا العملية فى الحياة سوف تتطلب انتباهك اليوم. لكنك مليء بالإيمان والتفاؤل وأنت مستعد لخوض المخاطر حتى أعمق مستوياتها. ويمكن أن تتحدث مع شخص قريب منك عن المخاوف بشأن أهدافك وطموحاتك وسيساعدك كثيرًا أن يتفهمك.
المصدر: اليوم السابع