التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك الأحداث تتوالى دون تدخل منك

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الثلاثاء برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للاستقرار، والبحث عن تحقيق الأحلام بمختلف الطرق، بينما تعتبر العصبية والغرور والهروب من مواجهة مشاكل الواقع أبزر العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصرى.

ماجد المصرى
ماجد المصرى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتغلب على مخاوفك فى العمل اليوم، وتترك وقتا كافيا للتفكير فى الخطوات القادمة نحو تحقيقي أهدافك، ربما تحتاج لصوت عاقل تستشيره فى بعض القرارات الخاصة بالعمل، وبوجه عام لديك يوم مختلف فى بيئة عملك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تتردد فى التعبير للشريك عن حبك له حتى التأكد من حقيقة مشاعره تجاهك، عليك التخلص من الغرور فى الحب فلا مستقبل لعاقة يحكمها الغرور، وربما ينقصك بعض الهدوء عند التعامل مع المقربين لك عند المساء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت شخص محب للرياضة، وتبحث عن رياضة جديدة تمارسها خلال أيام وترفض خوض التجارب الصعبة، بل تريد تنمية مستوى لياقتك البدنية، لا تهمل تنظيم وجباتك عند المساء واستعين بطبيب تغذية للوصول لأفضل حل فى ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

ترفض مساعدة شخص مقرب لك اليوم لعدم وضوحه معك منذ فترة طويلة، لا تدع التجارب التى أخفقت فيها تؤثر على تعاملك مع الآخرين، تفاؤل يتملك منك عند المساء ويساعدك على تجاوز الصعاب التى تقابلك على مدار اليوم.

المصدر: اليوم السابع