التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع الشريك فى أولوياتك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالتنظيم والدقة فى التفاصيل ويتسم مواليد هذا البرج بالإخلاص، ولكن يعيبه أنه شخص لا يميل للعاطفة فى أغلب أوقاته ويرفض الشئ فى حالة عدم الإقتناع به، ومن أبرز مشاهير برج العذراء كارينا كابور.

 كارينا كابور
كارينا كابور

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

العمل بالنسبة لك من أولويات حياتك، وأنت تسعى دائمًا لإثبات ذاتك أمام المديرين والزملاء، قد تبحث عن أمور جديدة لتضيف إليك المزيد من المال، وقد تنال رضا المديرين فى العمل نتيجة بذل جهودك المهنية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الشريك يريدك أن تقترب منه أكثر من ذلك فعليك بالنقاش معه وتوضيح الأمور له، وأن تكون حذر من الفترة القادمة حيث يمكنك أن تخصص وقتك وجهودك لجمع المال وسيؤدى ذلك إلى تجنبك للشريك فى بعض الأوقات، وهو ما يشعر به ويغضبه منك الآن.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

الصحة تبدو أفضل وعليك الحذر من الإهمال فيها، قم بالتركيز على صحتك أكثر من ذلك من خلال تناول الوجبات الصحية وفى بعض الأحيان يمكنك أن تلجأ للغذاء النباتى، وعليك أن تمارس التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

من المتوقع أن تقضى فترة من الضغوط، ولكن بالتفكير والذكاء يمكنك أن تتلاشى كل ذلك وتتحول هذه الفترة لمرحلة مهمة فى حياتك، بينما ستنال إعجاب الكثير فى العمل، وعليك أن تحذر من الحقد والزملاء الذين يسعون لإثبات فشلك.

المصدر: اليوم السابع