التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استعد لمواجهة الضغوط

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بأنهم أشخاص يميلون ويحبون العدل بين الناس ولديهم قدرة على المناقشة أثناء الحوار مع الآخرين، ولكن يعيبه أنه شخص سريع الغضب ولا يصبر كثيرًا، ومن أبرز مشاهير برج الحمل إسعاد يونس.

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

اليوم قد تتعرض لبعض الضغوطات فى العمل وقد تشعر بالكسل فى منتصف اليوم، ولكن عليك أن تتغلب على هذا وأن تستعد لمواجهة أى من المشكلات والضغوطات التى يمكن أن تواجهها وأخلق حلولًا للعمل عليها، فعندما تكون مستعدًا للشئ تصبح الأمور أكثر سلاسة لديك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تنظر للشريك عن بعد وتترقب أفعاله وما يحدث منه، وتشعر بالغيرة بعض الشىء وتسعى دائمًا لتحسين العلاقة بينكما، ولكن لا تقلق كثيرًا ولا تجعل هذه الأشياء توترك، فرغم أنه يتعامل معك مثل الجميع إلا أنه يلاحظ تغيراتك واهتماماتك به، فاستمر فى ذلك حتى تتمكن من الحديث معه فى الوقت المناسب للنقاش.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة جيدة اليوم ولكن عليك الحذر من أن تدخل فى موجة من البرد والخمول، فقد يؤدى ذلك إلى إرهاقك بعض الشئ وقد تعانى كثيرًا من ذلك، فعليك أن تحافظ على صحتك والاهتمام بها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

قد تتحسن الأمور لديك فى الفترة المقبلة وقد تمتلئ أيامك بالسعادة بمجرد اقترابك من الشريك، ولكن عليك أن تكون حذر فى تعاملاتك معه، واعلم أنه يتابعك ويتابع اهتماماتك به فلا تعده بالقيام بأفعال ليست فى مقدرتك.

المصدر: اليوم السابع