التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على مال إضافى

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 13/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالشخصية المحبة للحياة المفعمة بالحيوية والنشاط، وهو من الأبراج الدبلوماسية الجيدة فى حل النزاعات، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.


شيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

إذا كنت أقرضت شخصا ما بعض المال من فترة طويلة ستسترده اليوم وقد تحصل على مال إضافى بشكل مفاجئ يساعد فى زيادة دخلك بشكل كبير فى المستقبل. ويمكن أن تحصل على فرصة عمل مربحة تغير اتجاه حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

قد تنهار كل خططك لقضاء وقت جيد مع حبيبك اليوم فلا تضغط عليه بقوة لإخبارك بالسبب وراء إفساد الخطة وحاول أن تضع لنفسك خططًا بديلة للاستمتاع بالوقت فى المنزل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

اليوم ستبدأ فى إدراك كيف يمكن لبعض التغييرات المعتدلة فى نمط حياتك أن تساعدك على تحقيق حياة أكثر صحة وسعادة، كاتخاذ قرار بالتخلى عن عادة تعرف أنها ضارة بصحتك وستجد قوة تلتزم بها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

من المرجح أن تندلع بعض الخلافات الصغيرة على مدار اليوم من المهم أن تتجاهل هذه القضايا وإلا فستدمر سلامك النفسى. حاول أن تشارك مشاكلك مع شخص ما لأن هذا يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً فى تحسين حالتك المزاجية.
المصدر: اليوم السابع