التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 19/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرق بين العمل والحياة العاطفية

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 19/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مولوده بأنه شخص لديه القدرة على التنظيم والدقة فى التفاصيل، ولكن يعيبه أنه شخص يتعامل بقسوة مع الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء إيمان العاصى.

إيمان العاصى
إيمان العاصى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تجعل شخصيتك تطغى عليك فى العمل فأنت شخص ناجح بشدة فى عملك، وصعب أن تضيع منك المجهودات التى تبذلها، عليك أن توسع من دائرة علاقاتك بالزملاء والمحيطين بك فى العمل، حتى تتمكن من الوصول لمكانة أعلى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

رغم التحديات التى تواجهها مع الشريك، عليك أن تتعامل بهدوء تام وعقلانية فى الأمور التى بينكما، حتى لا تؤثر هذه التحديات على علاقتكما ببعض، وفكر جيدًا فى استمرار العلاقة وحل المشكلات أو الخلافات التى تحدث أفضل كثيرًا من أن تكون متسرعًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى مواليد برج العذراء يمرون بحالة صحية جيدة اليوم، وعليهم الاستمرار فى الحفاظ على حالتهم الصحية وعدم إلحاق الضرر بها، وذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الغذاء الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

الفترة المقبلة تبدو أفضل لديك فقد يلجأ إليك الزملاء والمقربين للمساعدة، وإذا استغليت هذه الفترة بالإضافة للمجهودات التى تبذلها ستحقق الكثير من الإنجازات والنجاحات.

المصدر: اليوم السابع