التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الإثنين 19/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. المغامرة قد لا تفيد

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجوزاء توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجوزاء بالذكاء الفطرى وحب الاستكشاف ما يدفعه إلى المغامرة والتحدى للوصول للمعرفة، كما يعد تقلب المزاج واتخاذ القرارات السريعة من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج ناهد السباعى.

ناهد السباعى
ناهد السباعى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

نتيجة لذكائه الفطرى يتمتع بالقدرة على استغلال الفرص العملية والوصول بها إلى أفضل ما يريد، كما يحقق العديد من الإنجازات هذه الفترة نتيجة لعملة المستمر، ما يعود عليه بالأرباح المادية أيضًا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد تخوض أنت وشريك الحياة مغامرة جديدة من نوع خاص نتيجة لرغبته فى ذلك وتغيير الروتين فى العلاقة حتى لا تصاب بالملل، فذلك الوقت المناسب للمغامرة والتحدى معًا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحتاج الى التنظيم أكثر فى أمورك الشخصية، مما يساعدك على الإهتمام بصحتك وتنظيم مواعيد الأكل والسير على نظام غذائى صحى، كما ينصحك الفلك بضرورة ممارسة الرياضة وعدم الإنشغال فى العمل عن الاهتمام بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يحدث لك العديد من المفاجآت السارة، كما قد يتاح لك فرصة عمل جديدة ومميزة، فعليك الآن التفكير بعقل ومنطق لأن المغامرة قد لا تفيد.

المصدر: اليوم السابع