التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 19/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم فارق فى حياتك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 19/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مولوده بأنه صاحب شخصية قوية ولديه صبر طويل، ولكن يعيبه أنه شخص عنيد جدًا، ومن أبرز مشاهير برج ثور سماح أنور.

سماح أنور
سماح أنور

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تظهر أمامك فرص عديدة اليوم، فتمسك بالفرصة التى تأتى إليك وفكر بها جيدًا، حتى تتمكن من استغلال هذه الفرصة فى مستقبلك، وقد تفتتح أمامك آفاق عديدة للعمل تساعدك على تطوير مهاراتك وترقيتك فى المستقبل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الخلافات تتطور بينك وبين الشريك فى الحياة العاطفية، مما يؤثر على تفكيرك وعملك بشدة، وتأخذ هذه الخلافات حيز كبير فى حياتك، عليك أن تتعامل مع الشريك برفق وبساطة والتفكير جيدًا فيما يحدث بينكما، والحافظ عليه فقلبله يتعلق بك ولم يقصد التقصير معك في علاقتكم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

ترهق نفسك وصحتك فى أعمال كثيرة وبذل جهد كبيرفى التفكير مما يجعل ذهنك مرهقًا ومتعبًا، ويؤدى ذلك لعدم الحصول على راحتك النفسية، خذ وقت من الراحة وأقضى هذا الوقت فى مكان هادئ.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تشعر ببعض الضغوطات فى يومك، ولكن اليوم يعد من الأيام الفارقة لك فى حياتك ومستقبلك وبأتخاذك القرارات الهامة والصحيحة ستتغير حياتك للأفضل فى الفترة المقبلة.

المصدر: اليوم السابع