التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تعبر عن مشاعرك لأحدهم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الشجاعة والإرادة القوية، والقدرة على تحمل المسئولية فى الأوقات الصعبة، بينما يعتبر التوتر والإنفعال والعصبية أبزر العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل سعد سمير.


سعد سمير

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تدرك التحديات المهمة التى تقابلك فى عملك اليوم، وتبحث عن طرق مختلفة لتطوير مهاراتك خلال الفترة المقبلة، يخبرك مديرك فى العمل اليوم ترشيحك للسفر للخارج فلا ترفض دون دراسة الامر جيدًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسى وتقع فى الحب بسرعة، وهو ما عليك التغلب عليه اليوم بإرادتك، الحظ لا يحالفك اليوم إذا عبرت لأحدهم عن مشاعرك فأنتظر حتى تتأكد من حقيقتها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت مهمل فى صحتك فى الفترة الأخيرة، وعليك الانتباه لذلك، ربما تحتاج مزيدا من التركيز فى حالتك الصحية، وخاصة الاهتمام بجانب التغذية الذى سيؤثر عليك فى المستقبل، لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة واستبدلها بالأطعمة الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

رغبتك تتزايد اليوم تجاه الحصول على فرص أكثر فى مجال عملك، عليك بالاجتهاد وعدم النظر لتجارب الماضى الفاشلة، لا تتحدث أكثر مما تفعل، وركز فى الفترة القادمة على وضع الخطط وتحقيقها.

المصدر: اليوم السابع