التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفكر في أمور حياتك بجدية

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالثقة في الذات، ويتميز مواليد هذا البرج بالروح المرحة في شخصيتهم، ويعيبهم كثرة أعمالهم التي تؤدي لعدم اكتمال الأعمال والمهام الخاصة بهم، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

من مشاهير برج الجوزاء هالة صدقى

هالة صدقى
هالة صدقى

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم يبدو أفضل لك على الصعيد المهنى فأنت تستعد لعمل مهم قد تدرك أنه سيغير حياتك للأفضل، بينما يعود عليك بالنفع وتنظر إلى أنك تحصد الكثير من المال من خلاله، وتفكر في أنك تستثمر هذه الأموال لإنشاء مشروع خاص بك، ويجب عليك التركيز فيما تفعله وترتيب خطواتك لتنفيذ هذه المهام.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تتوتر الأمور بينك وبين الشريك على الصعيد العاطفي، وقد تشعر بأن الشريك لم يهتم بك نتيجة الأمور الأسرية والعائلية، ولكنه يلاحظ ذلك ويفكر بك دائمًا خلال يومه ويتحدث عنك بشجاعة، فلا تجعل مجالاً للخلافات بينكم.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك بأكبر قدر ممكن، ولا تهدر صحتك، وحاول أن تفعل ذلك من خلال اتباع نظام غذائي صحي، ويمكنك ممارسة التمارين الرياضية في وقت فراغك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

في الفترة المقبلة قد تتخذ قرارات وتفكر في أمور عديدة وقد تسترجع بعضها وتعاود التفكير في عدد من هذه القرارات لتتمكن من الأمور في الفترة المقبلة، حاول ألا تتسرع في اتخاذ قراراتك.

المصدر: اليوم السابع