التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الإثنين 26/11/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على صحتك من الإهمال

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى "جورج وسوف".

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى:

لا تقلق سوف تصل لكل أهدافك وتحقق كل أحلامك أنت شخص ذكى وطموح لا تتعجل وركز فى ما تعمله قد تتعرض لبعض العثرات وبعض المضايقات فى محيط عملك لا تتراجع بل واصل فى الاجتهاد والسعى لطريقك الذى تأمل الوصول له، انظر للمستقبل بعين الأمل والاهتمام ببكرة أفضل لك، تغيير الطريق دليل على تجدد الأمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

أنت تحب شريك حياتك جدًا ولكن حاول الاهتمام به أكثر ولا تقلق بل فكر فى تجدد من وتيرة الحياة وما فيها تكرار لبعض الأمور اليومية، لأن هذا يخلق جوًا أفضل وفيها حياة سهل مرحة سعيدة حاول تقديم هدية تعبر بها عن حبك له ما تريد أن تحققه له من سعادة واستقرار.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

أنت تهمل فى صحتك ولا تهتم بها سوف يرجع كل هذا الإهمال على صحتك بالسلب حاول تغير نظامك واتبع إرشادات الطبيب وأخذ الأدوية فى ميعادها واتباع نظام غذائى صحى يحتوى على خضراوات وفاكهة و الفيتامينات التى يحتاجها جسمك سوف تصبح أفضل وتستعيد حيويتك ونشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الجدى الفترة المقبلة:

شريك حياتك يفاجئك بهدية جميلة تسعد بها وتشعر بحبه لك حياتك العاطفية مليئة بالسعادة والحب أنت شخص قوى تتحمل الكثير فى حياتك لا تقلق سوف تسعد بنجاح كبير فى عملك وتحقيق كل أهدافك تزور ولديك حاول الاهتمام بهم ولا تتردد فى مساعدتهم إذا تتطلب الأمر ذلك.

المصدر: اليوم السابع