التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الإثنين 26/11/2018 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تطورات كثيرة ستحدث لك

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تكابر وأنت على خطأ، حاول تغيير طريقتك فى العمل، لأن ذلك يجعل عملك يتأخر وبعيد عن أى تطور حاول الاستعانة بزملائك ومشورة رئيسك، استخدم نمطًا جديدًا يركز على التطور واكتساب مهارت جديدة فيها أنماط مختلفة من نظام عملك، لا تقلق أنت سوف تنجح وتحقق أهدافك، ابحث عن كل جديد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية متوترة بسبب التمسك برأيك وعدم الاعتراف بالخطأ، الحياة مشاركة وتعاون وليست إنانية وسيطرة، على كل الأمور الأسرية، حاول التغيير من نفسك ومراجعة تصرفاتك وتأثيرها على شريك حياتك فى تغيير الحالة النفسية وما يترتب عليه من حياة هادئة أو متوترة اسعد شريك حياتك واهتم به.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك ولا تهمل فيها، الصحة كنز يستحق الاهتمام، واهتم بممارسة الرياضة المفضلة لأنها سوف تغير من الحالة الصحية للأفضل، وسوف يظهر أثر ذلك عليك، اخرج للطبيعة والأماكن الخضراء فهى بمثابة علاج قوى وفعال لحالتك، لا تتعرض للتوتر، بل قم باسترخاء بسيط لجسمك حتى يعود لحيويته ونشاطه.

توقعات علماء الفلك لموليد برج القوس الفترة المقبلة

استعد لعمل كبير جدًا، رتب له ولا تقلق سوف تحقق أهدافًا جيدة، ترفع من قدرك فى العمل، تسافر مع شخص تحبه وتشعر معه بسعادة، لا تتردد، بل قم بتجهيز نفسك واستعد له، كن حريصا على الأموال التى تربحها لأنك تحتاجها فى تحقيق وتنفيذ مشروع كنت تفكر فيه.

المصدر: اليوم السابع