التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تظهر أمامك آفاق عديدة

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالنجاح في العمل والقيادة ويستكمل عمله للنهاية في حالة حدوث خلافات، بينما يتسم بأنه شخص عاشقًا للتخطيط، ويعيبه أنه شخص يثق في من حوله ثقة عمياء، ومن مشاهير برج القوس علا غانم.

علا غانم
علا غانم

برج القوس على الصعيد المهنى

نجاحك في العمل يعود عليك بالنفع في الفترة الحالية، وقد تحصد ما زرعته فى الماضى من أجل الوصول لهدفك، وتنال إعجاب الزملاء والمديرين فى العمل، وعليك أن تركز في العمل الفترة المقبلة فهناك آفاق عديدة تظهر أمامك وتناقش أعمالاً تتعلق بك في الفترة المقبلة.

برج القوس على الصعيد العاطفى

تقترب عاطفيًا لأحد الأشخاص الذين في حياتك من منطلق الصداقة وتطور العلاقة بينكما، فعليك أن تظهر اهتمامك وإعجابك به إذا أردت ذلك، فهو يتابعك أيضًا وينتظر التأكيد منك، ولكن يفضل أن تتعامل بذكاء في هذه المواقف.

برج القوس على الصعيد الصحى

قد تنشغل ذهنيًا ببعض الأمور في حياتك، وذلك سيرهقك ويؤدي لعشورك بالمرض نتيجة التفكير الكثير، خذ وقتاً من الراحة عندما تشغر بالضغوط حتى لا يتغلب عليك الإرهاق النفسي.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

في الفترة المقبلة يمكنك عرض أفكارك بسلاسة فأنت لديك أفكار رائعة عديدة، وقد تنال إعجاب المديرين، وإذا بدأت العمل في الفترة الحالة بتركيز وذكاء ستتمكن من الوصول إلى أعلى المناصب في الفترة المقبلة.

المصدر: اليوم السابع