التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل بحذر مع الشريك

يقدم اليوم السابع لمواليد برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف صاحبه بالمشاعر القوية والصادقة، كما أنه شخص خيالى، ويتسم مولود هذا البرج بحبه واهتمامه بأهله والأسرة، ويعيبه أنه شخص متقلب الشعور، ومن مشاهير برج السرطان نيكول سابا.

نيكول سابا
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

العمل من الأشياء المهمة لديك وأنت شخص ناجح فى عملك وتتقنه بشدة، لكن عليك أن تكون حذرا من البعض فليس الجميع يقف بجانبك أو يظهر لك أنه يدعمك، فبعض الأشخاص يملئهم الكذب والخيانة، وعليك أن تكون حذرا فى اختيار الأصدقاء فى العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تتناقش مع الشريك فى أمور حياتكما الخاصة، واحذر أن يتسبب هذا النقاش فى إحداث سوء فهم بينكما، واجعل الهدوء والفرحة هو مضمون هذا النقاش.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

الأمور الصحية تشعرك ببعض من القلق والتوتر على صحتك، فحاول ألا تلجأ لتناول الأدوية فور شعورك بالآلام لأن ذلك يمكن أن يضر بك وقد يعرض صحتك للخطر، وللحفاظ على صحتك لا تلجأ إلى الأدوية إلا باستشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة قد تتخد قرارات مهمة فى حياتك المهنية والعاطفية وعلى الصعيد الصحى ستسير الأمور كما تريد، يمكنك السفر فى يوم إجازتك وتوفير مناخ جيد للتفكير فى مشاريعك المستقبلية.

المصدر: اليوم السابع