التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 1/12/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر من الآخرين

يقدم اليوم السابع لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج القوس بالحيوية والنشاط، والميل دائمًا إلى الاكتشاف وليس من السهل إحباطه أو تراجعه عما يريد، وتعد الصراحة وانعدام اللباقة من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة شريهان.

41661-الفنانة-شريهان-من-ابرز-مشاهير-برج-القوس
الفنانة شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حبك للاكتشاف والمعرفة يجعلاك مميزًا فى بيئة العمل، ويدفعاك للإقدام على كل ما هو جديد مما يجعل لك الأسبقية فى العمل، وذلك يزيد من فرصك الجديدة، مما يعود عليك بالخبرة الجيدة والعائد المادى أيضًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يهتم دائمًا مولود برج القوس بالشريك والعائلة فهو يرى أن الدعم والحب هما أساس النجاح، فيحرص دائمًا على تقديم الدعم والحب لشريك الحياة، مما يساعده على عيش علاقة عاطفية هادئة ومستقرة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تهتم دائمًا بالسفر والانطلاق واكتشاف كل ما هو جديد، مما يجعلك فى بعض الأوقات تشعر بالتعب والإرهاق، كما أنك تحتاج إلى الراحة نتيجة للعمل المستمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع لك الفلك وجود الفرص المناسبة لك والحصول على ما تستحقه وتنتظره طوال الفترة السابقة، كما ينصحك بضرورة الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة التى قد يستغلها الآخرين ضدك فكن حذرًا.

المصدر: اليوم السابع