التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 3/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أحدهم سيزرع بداخلك السعادة

يتميز مواليد برج الحوت بالعاطفة الشديدة ويشتهر مولود الحوت بأنه منفتح فى علاقاته، كما أنه صاحب شخصية هادئة، ويتسم بأنه بقدرته على التحكم فى ذاته عند اتخاذ القرار وغير متسرع، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور.

سيرين عبدالنور
سيرين عبد النور

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

الأمور تبدو جيدة وتسير فى المسار الصحيح، لا تقلق من الضغوطات العديدة التى تتعرض لها ولا تستسلم لها، فأحيانًا نعود للخلف لنندفع بشدة إلى الأمام مرة أخرى، فعليك أن تتمسك بما تريد تحقيقه، وإظهار نفسك أمام المديرين والزملاء بالطرق الإيجابية ووضع اقتراحات وأفكار جديدة للعمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تدع الضغوط التى تعانى منها تعرضك لخوض خلافات مع الشريك، فهو لم يتفهم ما تمر به وعليك أن تشرح ذلك له وأن توضح له كيف تسير الأمور، وكن بجانبه أيضًا، حتى تتحسن الأمور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أمورك الصحية أفضل وعلى الصعيد الصحى تتحسن يومًا بعد يوم، ومرورك بحالة متدهورة وإرهاق ذهنى ونفسى والشعور بالمرض هو ناتج عن الضغوطات التى مريت بها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة لأصحاب مواليد برج الحوت تتحسن أمورهم جيدًا ويبدو مولود هذا البرج فى غاية السعادة، كما أنه يعيش فرحة مع الشريك أو أحد المقربين منه للترفيه عنه.

المصدر: اليوم السابع