التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 3/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأمور تتحسن

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجدى بالحس العاطفى وتقديم المساعدة للآخرين، كما تعد العصبية والتسرع من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج هنا شيحة.

الفنانة هنا شيحة
هنا شيحة

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تملك الموهبة التى تجعلك قادرًا على اغتنام الفرص وتحقيق ما تريد، أنت فقط تحتاج إلى التنظيم والتطور حتى تستطيع أن تمتلك الخبرة المناسبة وإثبات قدراتك فى بيئة العمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تستطيع العيش من دون شريك الحياة إذا كان وجوده يسبب لك مزيدا من الضغط والتوتر، فأنت بحاجة إلى الدعم وتفضل أن تقدم هذا الدعم لك ولمن حولك، حتى تستطيع أن تعيش حياة هادئة مستقرة، كما أنك لا تقع فى الحب بسهولة وإذا حدث ذلك سوف تقدم الكثير من الدعم والاهتمام لشريك الحياة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تعانى هذة الفترة من بعض الأمراض الموسمية نتيجة لتغيير ظروف الطقس، فينصحك الفلك بضرورة متابعة الطبيب، والاستمرار على استخدام الأعشاب والصفات الطبيعية لأنها تأتى بنتائج جيدة وتساعدك على الشفاء بسرعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تتحسن الأمور تدريجيًا، وتكون قادرًا على تحديد أولوياتك والإنتظام فى بيئة العمل مما يساعدك كثيرًا على التطور، كما يتوقع لك الفلك بأنك سوف تمر ببعض المواقف الاستثنائية التى لا تحسب لها بالًا.

المصدر: اليوم السابع