التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 4/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تكتسب حب من حولك

يقدم اليوم السابع لمواليد برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف بمشاعره الصادقة والقوية، وهو صاحب شخصية خيالية، ولم يقدر على إخفاء مشاعره كثيرًا ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص لديه انتماء كبير لجميع من يحبهم، ويعيبه أنه شخص متشائم فى أغلب الأحيان، ومن مشاهير برج السرطان جاريث بيل.

جاريث بيل
جاريث بيل

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

قد تؤثر فى عملك وتكتسب ثقة وحب الزملاء وتخلق جوًا مناسبًا للعمل الإيجابى معهم، وقد تحدث بعض التغيرات فى الفترة المقبلة فى العمل، وعليك إثبات ذلك لكى تنال الترقية كما تريد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

الأمور تسير كما تريد، وعلى الصعيد العاطفى تتلقى خبرًا سعيدًا الفترة المقبلة، وستقابل أحد الأشخاص المحببين لك وتنال دعم كبير من الشريك فى علاقتكما ببعض، وتتحسن الأمور فى السير نحو تحقيق النجاحات والتقدم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

تشعر أن صحتك بحالة جيدة ولكنك ترهقها بدون علم من خلال قلة ساعات النوم وقلة الراحة، فالمشى وممارسة الرياضة من الأشياء المهمة والمفيدة لصحتنا ولكنها أيضًا متعبة للغاية وقد تؤثر على الصحة نتيجة الإرهاق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

يبدو أن الأمور تسير بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، حيث ترى تحسنًا كبيرًا فى أحاوالك قد يساعدك فى الإرتقاء بحالتك المادية وتقوية العلاقة بينك وبين الشريك.

المصدر: اليوم السابع