التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 4/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحدث تغيرات عديدة

يتميز مواليد برج الميزان بالاخلاص، كما أنهم أصحاب شخصية مرحة فى بعض الأوقات، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص ذكى، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى أنهم مترددون، ومن مشاهير برج الميزان أحمد شوقى.


أحمد شوقى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

عملك من الأعمال التى تحتاج الدقة والتركيز وفهم الأمور جيدًا، فلا تترك أى شئ دون أن تركز فيه، ورتب أولوياتك ولا تهمل شىء، واكتب كل شىء حتى لا تترك أى صغيرة أو كبيرة، ويمكنك أن تلجأ لاستشارة رئيسك فى العمل إذا احتاج الأمر ذلك، وتعاون مع زملائك لإنجاز أهداف العمل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

أنت تعامل شريك حياتك بحب شديد وهو يقدر ذلك جيدًا، فلا داعٍ للشعور بأى قلق حيال حياتك العاطفية فهى على ما يرام، ولكن شريك حياتك لا يتحدث عن حبه لك ولا يفكر فى الحب مثلك كثيرًا فحاول الاهتمام به ولا تتردد فى تغيير نمط الحياة معه لكى تسعد بحياتك وتشعر بسعادة التى تريدها وحاول الخروج للأماكن الجميلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

صحتك تحتاج الرعاية والاهتمام لذا قم بزيارة الطبيب واتبع التعليمات وخذ الأدوية فى موعيدها حتى تتحسن صحتك وحاول الخروج للطبيعة لكى تتحسن صحتك النفسية وتغير الجو عامل مساعد لك على استعادة نشاطك وحيويتك وحاول ممارسة رياضة المشى.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الميزان الفترة المقبلة:

فرصة سفر الأسبوع المقيل استعد لها فهذه الرحلة قد تغير من حالتك الصحية والنفسية وتستعيد بها نشاط من جديد، واحرص على الاهتمام بزيارة والديك ولا تتردد فى مساعدته لأنه يحتاج إليك.

المصدر: اليوم السابع