التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 4/12/2018 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتوقع تضحية من الحبيب

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بالرومانسية والهدوء، وهو من مواليد الأبراج النارية ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة رغدة.

رغدة

​حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

اهتم بعملك أكثر من ذلك، ولا تتردد فى استشارة زملاءك وحاول الخروج من الوضع المعتاد لأن التكرار لا يعطى الفرصة للتميز، خاصة وأنك شخصية قوية لا تركز على جانب واحد لذا يجب أن تكون ملم بكل التفاصيل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

شريك حياتك يحبك جدًا فلا تبخل عليه بحبك، لأن الحياة العاطفية تحتاج منك الاهتمام لذا لا تتردد وافصح عما فى نفسك، واعلم أن الحوار يعطى الفرصة للتفاهم، ولا تهتم بجانب واحد فى حياتك بل حب الحياة معه وحاول أن تحبه أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

صحتك على ما يرام، ولكن يجب أن تستمر فى الاهتمام بالرياضة فأنت تحب ذلك ولكنك أهملته الفترة الماضية، لذا يجب أن تعود لممارستها من جديد واتبع نظام غذائى صحى يفيد جسمك حتى لا تتعرض لزيادة الوزن.

توقعات علماء الفلك لموليد برج القوس الفترة المقبلة:

تحسن فى مجال العمل، ولا تشعر بالقلق لأنك ستتعرض لبعض الألم فى جسمك فقط اهتم بنفسك ولا تتعرض للتوتر، وخذ وقت من الراحة وحاول أن تكون هادءً وحفاظ على صحتك، وستشهد الفترة المقبلة التعرف على أصدقاء جدد تشعر معهم بالسعادة.

المصدر: اليوم السابع