التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم برج الحمل ليوم الأربعاء 5/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..  تمسك بالأهداف

يتميز مولود الحمل بقوة الشخصية وثقته في قدراته، كما أنه يسعى دائماً لبذل أقصى جهوده للوصول إلى النتائج المربحة، ويعد مواليد هذا البرج من الصعب الوقوف أمامه أو إحباطه، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الحمل الدائمة إلى التمسك بالرأى والعند.

ومن مشاهير برج الحمل سوسن بدر.

سوسن بدر
سوسن بدر

برج الحمل على الصعيد المهنى

تمسكك بالأهداف وتحقيق الإنجازات في العمل قد يعود عليك بالنفع الكبير في المستقبل، لا تقلق ولا تعود للخلف أو تتراجع عن أهدافك نتيجة الضغوط التي يمكن أن تتعرض لها، وكن متمسكاً بذلك حتى تحقق نجاحاتك في العمل وتصل القمة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

تقابل أحد المقربين لك وتميل إليه عاطفياً، وتحاول أن تبذل الجهود لتوضح له ما بداخلك، وتفكر في مداخل الحديث معه، والشريك يلاحظ هذه التغيرات عليك في الفترة الحالية.

برج الحمل على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحي تتحسن صحتك ولكن عليك الحذر من استمرار المرض فاليوم يتغير الطقس وكن حذر من هذه التغيرات التي قد تؤثر عليك وعلى صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

في الفترة المقبلة، يلعب القدر لعبته معك إذا تركزت جهودك في تنفيذ أعمال مجدية وإذا نظرت للمستقبل، وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه إذا أدرك كم الاستفادة الذي يعود عليك في المستقبل.

المصدر: اليوم السابع