التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الخميس 6/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تترك أثرًا طيبا فى الآخرين

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الإبداعى، والقدرة على التحليق بالخيال، بينما يعتبر الغموض والهروب من مواجهة مشكلات الواقع ابرز العيوب الشخصية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

عملك جيد وانت شخص واثق من نفسك لا تنخدع فى من حولك كن حذرا ولا تفصح عما فى نفسك بالنسبة للخطوات القادمة فى مجال عملك واستعين بفريق اخر يساعدك على انجاز اهداف العمل ورتب جيدا للخطوات القادمة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الغيرة على شريك حياتك قوية جدا تريث ولا تفكر كثير بهذا الأمر فهو يحبك ولا يخدع مشاعرك نحوه كن هادئا، وغير من نفسك وانظر للحياة معه بعين الحب والامل فى حياة سعيدة قدم له هدية تغير من الحالة التى تسير بها الحياة وتصبح اجمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

انت تحتاج لزيارة الطبيب لان صحتك ليست على ما يرام انت تحتاج الرعاية والاهتمام اتبع تعليمات الطبيب بدقة ولا ترهق نفسك فى العمل والحياة اليومية واتبع نظام غذائى مفيد يحسن من حالتك الصحية وخذ وقت من الراحة.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الحوت الفترة المقبلة

شريك حياتك يقدم لك هدية وهو يحتاج منك الرعاية والحب والاهتمام لا تهمل مشاعرة سفر الاسبوع القادم رحلة خارج البلاد تسعد بها وتجددمن حيويتك ونشاطك.

المصدر: اليوم السابع