التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الخميس 6/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..  تستطيع العمل بنجاح

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والعصبية، بينما يعتبر الحس الفنى الراقى، والقدرة على اتخاذ القرارات المهمة فى أصعب الأوقات أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

انت تفكر كثير جدا فى عملك وما تريد الوصول له ولكنك لا تتريث فى خطواتك، كن هادىء ولا تتسرع فى أى قرار وسوف تصل لما تريد أنت شخصية طموحة وجادة فى تنفيذ أعمالك لا تتردد فى مشورة رئيسك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

انت تحب شريك حياتك ولكنك دائما لا تسمع غير رأيك لا تكن أنانى الطبع بل شارك الطرف الاخر فى كل تفاصيل حياتك والحياة الاسرية تحتاج منك الاهتمام والرعاية النفسية لأنكم اسرة واحدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

صحتك جيد ولكنك اهملت الرياضة تماما وانت ممارس جيد عود من جديد ولا تهمل فى ممارسة الرياضة والمشى هم أفضل شىء لك واتبع نظام غذائى صحى واحرص على تناول الخضراوات والفاكهة ولا تجهد نفسك أكثر من ذلك

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

عملك فى تقدم و سوف تصل لأهدافك لا تسمع أى شىء يعطل عملك وطموحاتك زيارة أحد أصدقائك تسعد بهذا القاء مال كثير سوف تحصل عليه من نتيجة عملك ومجهودك حالة من السعادة فى محيط الأسرة .

المصدر: اليوم السابع