التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل فرص العمل

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج السرطان بمشاعره الصادقة والقوية، وبأنه شخص خيالى فيتخيل أحداثًا ومواقف ويجعل من أمامه يعيش هذا الخيال، كما أن تقلب المزاج يعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج السرطان عبد الحليم حافظ.

عبدالحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

اليوم يفضل أن تعمل فى صمت وأن تستفيد من نظرتك للآخرين والفرص التى تظهر أمامك، فعليك أن تستعد للقيام بعمل شيق ولكى تحقق ما تريده فى العمل عليك أن تكون شجاعًا فى حديثك مع الآخرين وتكون لبق فى الحديث حتى تنال تشجيعهم ودعمهم لكى يحبوا العمل معك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

لا تكن متسرعًا فى قراراتك وحديثك مع الشريك، لأن ذلك سيضعفك أمامه ويؤثر على نظرته لك فى بعض الأمور، فالشريك رغم قلة عاطفته معك إلا أنه يتعلق بك، لذا قم بالتناقش والحديث البناء معه ولا تكن مندفعًا نتيجة أفعاله أو حدوث بعض التغيرات بينكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

حيويتك تجعلك بصحة جيدة، فقم بالحفاظ عليها ولا تتركها حتى تتدهور، وإذا لاحظت أنك تعانى من بعض الآلام عليك أن تذهب للطبيب لتناول ما يشفيك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

انتهز فرصة العمل وفترة تحقيق الإنجازات والإقتراب من أحلامك فى الفترة التى تعيشها هذه الأيام، واستغل ذلك فى تعزيز وتقوية قدراتك العملية والوصول لمكانة عالية فى مجال عملك.

المصدر: اليوم السابع