التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. إنجازات فى العمل

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مولود برج الجوزاء بالذكاء وامتلاك تفكير خاص فى مختلف الأمور، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم واثقون من أنفسهم، كما أن العصبية تعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

قد تحقق إنجازات عديدة فى عملك، ويتحدث عنك الكثيرون نتيجة أعمالك المبهرة، وقد تحدث لك مفاجأة اليوم بسبب ما تفعله وتبذله فى العمل، وتنال تجشيعًا كبيرًا من قبل الزملاء والمديرين فى العمل، كما أن الأسرة لها دورًا أساسيًا فى هذا الدعم، فاستمر فى هذا المستوى من العمل أو الارتقاء به للأفضل حتى تتمكن من تحقيق أحلامك وما تسعى إليه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

قد تعانى من التعامل مع الشريك نتيجة سوء فهمه لبعض الأمور وإلحاحه الشديد على بعض الأشياء التي يريدها، تعامل معه بسلاسة ولا تضع نفسك فى ضغط، حتى لا تتعامل معه بأسلوب غير مقبول، ولا تدع العصبية تتغلب عليك في هذا الأمر، فأنت من الأشخاص المحبين للآخرين والشريك يتعلق بك فلا تدع مجالًا للخلاف بينكما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

الوقاية من الأمراض خير من العلاج، لذلك عليك أن تهتم أكثر بصحتك وسلامة جسدك، بأنك لا تقصر في تناولك الوجبات الغذائية وتقليلها حتى لا تضعف، وقم بممارسة التمارين الرياضية وقضاء وقتًا كافيًا من الراحة فى أيام العطلة الخاصة بك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

قد تحدث لك مفاجأة وأشياء مفرحة بسبب تمكنك من تحقيق جزء كبير مما كنت ترغب فى تحقيقه، ولكن ذلك لا يمنع تعرضك لبعض المشكلات والتوتر فى مسيرتك، وعليك أن تتعامل مع الأمور بهدوء تام حتى تتمكن من التفكير واتخاذ القرارات الصحيحة، ولا تدع العصبية تتغلب عليك أثناء حدوث هذه المشكلات.

المصدر: اليوم السابع