التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 8/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تبادل المشاعر فى علاقتك

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد برج الأسد بالسيطرة وقوة الشخصية مما يجعله شخص قيادى، ويتسم مواليد هذا البرج بأنه يهتم دائمًا بأناقته، كما أن الغرور يعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن أبرز مشاهير برج الأسد يسرا اللوزى.

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

قد تتوتر الظروف العملية اليوم بين الزملاء فعليك ألا تضع نفسك طرف فى هذه الخلافات حتى لا تخسر أحدهم، كل ما عليك هو محاولة حل هذه الخلافات بدون انحياز أو ذكر أنك طرف فيها، ولا تجعل ذلك يأخذ تفكير وتركيزك من العمل، فأنت شخص ناجح وتسعى دائمًا للمزيد من تحقيق النجاحات فاستمر على هذا ولا تكون من المقصرين فى العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

اليوم سيكون صعب فى العلاقة العاطفية، فالشريك ينتظر منك أفعال تدل على قوة علاقتكما ببعضكما البعض، وعلى الجانب الآخر أنت تفكر فى أشياء أخرى عديدة وتنساه فى زحمة اليوم، حاول السؤال الدائم والحديث مع الشريك، وقم بفتح موضوعات معه ولا تتجنبه حتى تجعله يبادر هو بالسؤال، فالعلاقات الناجحة تكون مبنية على تبادل المشاعر فى غالبية الوقت.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

على الصعيد الصحى فأنت بحالة جيدة، ولكن عليك ألا تترك نفسك وصحتك للظروف التى تمر بها وتشعر نفسك بالخمول والمرض، لا تتكاسل عن فعل وتحقيق أهدافك وإنجاز أعمالك المهمة، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

عليك الخروج من اليوم بمكاسب عالية، لذا يجب أن تركز فى هذا بشدة وتتعامل مع الأمور بذكاء، وفى الفترة المقبلة قد تنال إعجاب ورضا الجميع، ويمكن أن تظهر أمامك أبواب الترقية.

المصدر: اليوم السابع