التخطي إلى المحتوى
الجالية اليمنية في كاليفورنيا  تستعد لتنفيذ حملة أمل من أجل اليمن في الخامس عشر من ديسمبر الجاري

خاص

تنطلق في الخامس عشر من ديسمبر الجاري حملة أمل من أجل اليمن والتي ينظمها الاتحاد اليمني الامريكي بمنطقة سان فرانسيسكو بكاليفورنيا والقنصلية الفخرية اليمنية بولاية كاليفورنيا بالتعاون مع منظمة الايادي النقية والتي تهدف الى دعم الفئات الفقيرة في اليمن ومساعدتهم على تجاوز الاوضاع الانسانية الصعبة والمعقدة التي اثقلت كاهلهم.

وفي تصريح لشبكة ماكس نيوز الإخبارية اوضح الاخ فواز الرياشي رئيس الاتحاد العام للمغتربين  اليمنيين في سان فرانسيسكو وضواحيها ، ان الحملة التي ستنطلق يوم الخامس عشر من ديسمبر الجاري بمشاركة الجالية اليمنية والمغتربين في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية تأتي استشعارا بحجم المعاناة التي يعيشها غالبية المواطنين في اليمن منذوا بداية الحرب على اليمن والتي القت بضلالها على كافة مناحي الحياة وفاقمت من معاناة اهلنا في اليمن.

مستعرضاً الارقام المخيفة قي اعداد الاطفال الذين يعانون من سوء التغذية ومعدلات الفقر والبطالة المرعبة وازمة الرواتب التي اثرت على اكثر من مليون مواطن يمني باتوا يعانون من إنعدام الامن الغذائي .

مشيراً الى ان الجالية اليمنية في سان فرانسيسكو وضواحيها ستُقيم امسية خيرية سيتم من خلالها تسليط الضوء على معاناه الفئات الأشد فقراً في اليمن بسبب البرد والجوع و النزوح و فقدان المأوى ، ومن ثم جمع التبرعات لليمن ومساعدة الفئات الأشد فقراً.

و تسعى حملة أمل من اجل اليمن إلى جمع مليون دولار لمساعدة الفقراء والمعدمين في في مجموعة من محافظات الجمهورية اليمنية .

الرياشي  دعى كافة المغتربين في ولاية كاليفورنيا وغيرها  الى التكاتف وانجاح حملة امل من اجل اليمن والتي سوف تسهم في دعم اهلنا في الداخل بالمساعدات الغذائية والايوائيه والمواد الاغاثية التي من المقرر ان يستفيد منها عشرات الاف من ابناء اليمن .

This site is protected by wp-copyrightpro.com