الرئيسية » أخبار اليمن » ابناء حي النهضة بمديرية الثورة ينظمون حفل خطابي بمناسبة المولد النبوي

ابناء حي النهضة بمديرية الثورة ينظمون حفل خطابي بمناسبة المولد النبوي

اقام ابناء حي النهضة بمديرية الثورة بالعاصمة صنعاء مهرجان جماهيري حاشد احياءً لذكرى مولد الرسول الأعظم محمد علية الصلاة والسلام .

وفي المهرجان الجماهيري  الذي حضرة جمع غفير من الشخصيات الأجتماعية وعقال ووجهاء وابناء حي النهضة بمديرية الثورة القيت عدد من الكلمات والوصلات الانشادية والقصائد الشعرية التي أكدت على حب واجلال اليمنيين ليوم مولد النبي الذي اشع النور في ارجاء الكون وليخرج الناس من الظلمات الى النور

واكد الاستاذ شبيب الاغبري مسئول الإعلام بمديرية الثورة في تصريح لشبكة(ماكس نيوز) ان احياء ابناء حي النهضة لهذا المهرجان يأتي تعبيراً لحبهم لرسول الله واله الطيبين الطاهرين واحياء للنفوس واحياء سيرته وللمضي في دربة.

وتخلل الحفل عدد من العروض المسرحية لفرقة الشهيد القائد المسرحية التي اكدت ان احياء ابناء الشعب اليمني لهذه الفعالية يأتي تعبيراً عن حب الشعب اليمني للنبي علية الصلاة والسلام وانها ليست بدعة بل ان البدعة هي عدم الأحتفال بالمولد بينما يحتفلون امراء العدوان في المراقص والبارات.

يذكر ان ابناء حي النهضة بمديرية الثورة والذي تعرض لمئات الغارات منذ انطلاق العدوان السعودي الامريكي على بلادنا كانوا قد نضموا العديد من الفعاليات التي هدفت لنظافة الحي ونشر التكافل الأجتماعي بين ابناء الحي

اترك رد