الرئيسية » ثقافة وفنون » مشاهدة برومو فيلم شاروخان الجديد ريس Raees مع كوكبة من نجوم بوليود
النجم العالمي شاروخان

مشاهدة برومو فيلم شاروخان الجديد ريس Raees مع كوكبة من نجوم بوليود

قام النجم البوليودي والعالمي شاروخان بعمل برومو وترويج لفيلمة الجديد والذي اطلق عليه اسم Raees بومباي ، وذلك تمهيدا لبدء عرض الفيلم Raees الذي سيعرض في 25 يناير من العالم المقبل 2017 حسب وكالة الانباء الفرنسية ، وقد تكلم شاروخان عن الفيلم المرتقب من محبي النجم الهندي والذين هم بالملايين حول العالم تحدث مع الصحفيين اثناء الحفل الترويجي وقد قام شاروخان بفتح سلسلته الخاصة التي يعلقها على صدرة واظهر الصور التي بداخلها حسب طلب المعجبين ليعرفوا من يضع شاروخان داخل قلادته .التي يحتفظ بها قريبا من قلبه.

طرحت شركة الإنتاج ” Red Chillies” المملوكة لنجم بوليوود شاروخان، الإعلان الرسمي الأول لفيلمه الجديد “رئيس Raees”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”؛ تمهيدًا لطرحه في السينمات الهندية 25 يناير المُقبل، بعد أن كان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله لتعارضه مع فيلم “سلطان” للنجم سلمان خان، والذي حقق نجاحًا قويًا في السينما الهندية.
ويُشارك في الفيلم إلى جانب “شاروخان” كل من: الممثل المتألق الهندي نواز الدين صديقي، والنجمة الباكستانية الصاعدة ماهرة خان، وللمخرج الهندي الشهير راهول دولاكيا، وتدور قصة العمل في إطار تشويقي درامي، حول شخصية “رئيس”، وهو زعيم عصابة حقيقية، يُجسد دوره “شاروخان”.

شارك في بطولة فلم Raees بومباي ساني ليون وممتاز سوكار وزينات امان وماهرة خان وجوتام رود واريا بابار وقد قام باخراج الفيلم راهول دولاكيا الذي شارك في كتابة  السيناريو والتاليف ايضاً.

ينتظر ملايين المعجبون فيلم شاروخان الجديد على أحر من الجمر لما يمكله هذا الممثل قبول كبير وشغف لمتابعة افلامه بشكل مستمر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com