الرئيسية » أخبار الرياضة » ملخص مباراة الهلال والوحدة 6:0 الهلال يسحق الوحدة السعودي بسداسية نظيفة
مباراة الهلال والوحدة

ملخص مباراة الهلال والوحدة 6:0 الهلال يسحق الوحدة السعودي بسداسية نظيفة

حقق الهلال فوزًا ساحقًا على الوحدة اليوم الخميس، بستة اهداف دون مقابل على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017.

وأفتتح الهلال التسجيل عن طريق اللاعب ليو بوناتيني في الدقيقة التاسع من الشوط الاول، واضاف اللاعب كارلوس إدواردو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 34، وسجل نواف العابد الهدف الثالث في الدقيقة 53وأحرز الهلال الهدف الرابع عن طريق النجم ياسر القحطاني في الدقيقة 70، وسجل ناصر الشمراني الهدف الخامس والسادس في الدقايق 82، و92 لينتهي اللقاء بفوز الهلال بسداسية . .

ويدخل الهلال الى مباراة اليوم بقيادة الأرجنتيني رامون دياز بتشكيلة تضم كلًا من عبدالله المعيوف – محمد البريك – كارلوس إدواردو – عبدالملك الخيبري – سلمان الفرج – ليو يوناتيني – ياسر الشهراني – نيوكولاس ميليسي – عبدالله الحافظ – نواف العابد – أسامة هوساوي.

على الجانب الاخر تاتيتشكيلىة الوحدة كلا من:عبدالله آل عراف – جهاد الباعور – يحيى المسلم – منصور النجار – مختار فلاته – عامر هارون – أدولفو ليما – محمد العتيبي – كامل فلاته المر – يحيى كعبي – حاتم بلال.

ويحتل الهلال في المركز الاول من صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 برصيد 30 نقطة حتى الجولة الحادية عشر، والاتحاد في المركز الثاني بـ25 نقطة والنصر ثالثا بـ24 نقطة، بينما ياتي الوحدة تاسعًا بـ10 نقاط .

وسحق الهلال نظيرة الشباب بثلاثة نظيفة على استاد الملك فهد الدولي في الجولة الحادية عشر من دوري جميل السعودي 2016، بينما سقط الوحدة امام الفتح باربعة اهداف مقابل هدفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

 

وتغلب الهلال على الاهلي بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في الجولة العاشرة من دوري جميل السعودي 2016، وخسر الوحدة امام الخليج بهدفين مقابل هدف على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية .

وأستطاع الهلال في تحقيق الفوز في اخر اربع جولات من دوري جميل السعودي 2016، بينما لم يستطيع نادي الوحدة في الفوز بأخر اربع جولات، حيث ان اخر فوز له كان امام الباطن في الجولة الثامنة .
وتغلب الهلال على الوحدة في اخر مواجهه بثلاثة اهداف مقابل هدف على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية من دوري جميل الموسم الماضي 2015/2016، بينما فاز الوحدة على الهلال بثلاثة في بطولة النخبة الدولية 2009 وكان اخر فوز له على الهلال .

الجدير بالذكر، لعب الهلال والوحدة في ثلاثة وخمسون مباراة سابقة، حيث فاز الهلال في اثنين واربعون مباراة مقابل سبع للوحدة وتعادل الطرفين في اربع مواجهات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*