التخطي إلى المحتوى
“هيونداي” تعرض سيارة يمكنها “السير والمشي والزحف”

وظهرت سيارة "هيونداي السلحفاة"، وفقا لشبكة "إن دي تي في"، وهي تستند على 4 قوائم.

سيارة كروس أوفر من طراز باليسيد © AP Photo/ Jae C. Hongبالصور… "هيونداي" تكشف عن سيارتها الجديدةوقالت هيونداي إن القوائم الأربعة قائد السيارة على اجتياز أي تضاريس صعبة يمكن أن يواجهها أي شخص، ما يجعلها مثالية للتنقل في الأماكن الوعرة، أو بالنسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أن تلك السيارة يمكن أن تستخدم في أحداث الطوارئ والكوارث، للوصول إلى أماكن وعرة وتنفيذ مهمات إغاثة وإنقاذ محتملة.

وقال المتحدث باسم الشركة الكورية الجنوبية، إن هيونداي اعتمدت رسميا التكنولوجيا الأساسية لعمل تلك السيارة، وستبدأ في وقت قريب بتصنيعها رسميا.

ونشرت هيونداي مقطع فيديو، وهي تتحرك بسهولة على أنواع مختلفة من التضاريس، من الأسطح الملساء إلى الأسطح الحادة إلى الصخرة.

Move over, Spiderman. @Hyundai just unveiled its own superhero for the auto industry with its 4-legged Elevate #CES2019 #HyundaiElevate pic.twitter.com/7knBVCi4Ab

— TicToc by Bloomberg (@tictoc) January 8, 2019

كما تظهر مقاطع الفيديو أن سيارة "هيونداي السلحفاة" يمكنها أن تسير بأي اتجاه، وتجاوز أماكن الحفر والفجوات التي يصل طولها إلى 5 أقدام، وتسلق أي مرتفعات.

#Hyundai #Elevate, the Ultimate Mobility Vehicle (UMV), is debuting at #CES2019! Geared up with the wheels with four robotic legs, #HyundaiElevate allows users to drive, walk or even climb over the most treacherous terrain. Learn more: https://t.co/1tLsWIurHs pic.twitter.com/Cvt7uCEx4j

— Hyundai Worldwide (@Hyundai_Global) January 7, 2019

وقالت هيونداي إن السيارة الجديدة من هيونداي يمكن أن تسير بطريقتين مختلفتين، الأولى أطلقت عليها "وضع الزواحف"، والتي تتحرك بها مثل السحلية، أما الثانية فهو "وضع الثدييات"، التي تمد أرجلها للتحرك مثل الإنسان.

This site is protected by wp-copyrightpro.com