التخطي إلى المحتوى
“واتسآب” و”أبل” يتيحان لك فرصة الفوز بمليون دولار… هل أنت مستعد

وأشار موقع "ماذر بورد" التقني المتخصص إلى أن هذا العرض مقدم من شركة "زيروديوم" الأمريكية الناشئة، المتخصصة في بيع تقنيات الحماية والمراقبة لمصلحة مؤسسات حكومية عديدة على أنظمة تشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" و"ويندوز".

واتسآبCC0للمرة الثالثة… "التهديد الذهبي" يهاجم مستخدمي "واتسآب"وعرضت الشركة الأمريكية على كل القراصنة والهاكرز، أن يتمكنوا من استخراج ثغرات أمنية في "واتسآب" و"آي ميسدج"، بعد تطبيق أنظمة حماية "زيروديوم".

وأوضحت أنه على الهاكرز أن يكتشفوا ثغرات أمنية في تطبيقات واتسآب و"آي ميسدج" على أنظمة تشغيل "أندرويد" أو "آي أو إس" أو "ويندوز".

وتشترط الشركة الأمريكية على ضرورة اختراق "واتسآب" و"آي ميسدج" عن بعد من دون المساس بالهاتف بصورة كاملة.

وأشارت "زيروديوم" إلى أنه في حالة حصول أي شخص على معلومات سرية من على "واتسآب" أو "آي ميسدج" عبر أنظمة الحماية الجديدة يمكنه أن يتواصل مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني، ليضمن فرصة الحصول على مليون دولار أمريكي.

Announcement: We are increasing our bounties for almost every product.
We're now paying $2,000,000 for remote iOS jailbreaks, $1,000,000 for WhatsApp/iMessage/SMS/MMS RCEs, and $500,000 for Chrome RCEs.
More information at: https://t.co/0NBRnq4I4y pic.twitter.com/vXDyxC3Q4v

— Zerodium (@Zerodium) January 7, 2019

​وفي حالة إيجاد أكثر من ثغرة يمكن أن تصل المكافأة إلى أكثر من 2 مليون دولار أمريكي، وتحديدا في حال اختراق نظام تشغيل "آي أو إس".

This site is protected by wp-copyrightpro.com