التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة فلسطين واستراليا اليوم 11-1-2019 فوز أستراليا 3/0 خلال مباراة اليوم

نتيجة مباراة فلسطين واستراليا اليوم 11-1-2019 فوز أستراليا 3/0 خلال مباراة اليوم،حيث ينطلق منتخب أستراليا وهو حامل اللقب في البطولة وهو يبحث على ثلاثة نقاط لكي يقوم بتعويض خساراته فى المباراة الأولي أمام الأردن وذلك بهدف نظيف ،ولكن  لايوجد هناك بديل آخر يقوم بذلك  الاسترالي الغني عن التعريف في لقاء اليوم ،ولكن هو الحظ الأوفر لكي يبلغ الدور الثاني من البطولة.

يدخل المنتخب الفلسطيني المباراة وهو يبحث عن تحقيق الانتصار والفوز خلال مواجهة اليوم وذلك لكي يتأهل الى الدور امقبل في البطولة ،كما أنه استطاع ان يقدم مباراة قوية أمام نظيره المنتخب السوري وقد تعادل سلبيا ، بينما قد يبحث ايضاً لكي يذهب بعيداً عن البطولة الجارية ،وهو يستغل إقامة البطولة في دولة عربية.

يأتي المنتخب الفلسطيني وهو محط الأنظار في المجموعة الثانية لمباريات كأس آسيا في الإمارات العربية المتحدة ،إلا أنه يبحث عن الظهور الثاني في البطولة كما أنه سيكون الساعي بين ” الكنغر ” الذى قد يهدف لإستعادة التوازن مرة أخري بعد الهزريمة التي قد حققها فى الإفتتاحية امام منتخب الأردن بنتيجة واحد لـ صفر وسيكون الفلسطيني الفدائي هو الذى ينعي صدارة الجدول لتعزيز مكانته ويضمن بذلك طموحاته لبطافة الدور المقبل عقب تحقيق النتائج الإيجابية.

موعد مباراة فلسطين واستراليا اليوم

تنطلق في تمام الساعة الثانية مساءا بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر ، وفي الساعة الثالثة عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، أما عن توقيت غرينتش الدولي فسوف تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واستراليا

سوف يتم اقامة المباراة عن طريق قنوات بي ان سبورت الرياضية ، وبالتحديد سيتم إتجاه اللقاء عن طريق قناة ” بي ان سبورت ماكس 2″ اتش دي التي تنقل أحداث مباراة فلسطين واستراليا.

نتيجة مباراة فلسطين واستراليا اليوم 11-1-2019 فوز أستراليا 3/0 خلال مباراة اليوم

This site is protected by wp-copyrightpro.com