التخطي إلى المحتوى
يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم 13-1-2019 التعادل السلبي للفريقين خلال مباراة اليوم
مباراة الزمالك واتحاد طنجة

يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم 13-1-2019 التعادل السلبي للفريقين خلال مباراة اليوم ضمن مباريات دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية والتي ستقام يوم الأحد في الثالث عشر من شهر يناير الجاري لعام الفان وتسعة عشر ، حيث يأمل منتخب الزمالك في أن يواصل تحقيق النتيجة الإيجابية خلال هذا الموسم لكي يتأهل لمرحلة المجموعات فى البطولة الأفريقية ، لكن المباراة حتما لن تكون سهلة فى ظل وجود الخصم القوي ” اتحاد طنجة ” كما أنه يلعب على أرضه وأمام جمهوره وهذا كفيل بأنه هو الحضور القوي لمساندة الجماهير المغربية.

تعد هذه المباراة هي الأولي للفريقان خلال مباراة اليوم ، حيث لم يتلقى أي منهم فى مسابقات القارة الافريقية ، كما أن الزمالك قد يحاول أن يدخل في المباراة أمام اتحاد طنجة من أجل تحقيق النتائج الإيجابية قبل أي مباراة أخري والعودة إلي الدور الثامن عشر خلال الشهر الجاري في ملعب برج العرب ، كما أننا سوف نتعرف علي تاريخ المواجهات السابقة والجارية من شبكة ” ماكس نيوز ” لكي يتم تقديم رحداث اللقاء.

موعد الزمالك واتحاد طنجة

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة عبر النايل سات على قناة أون سبورت، أو من خلال الإنترنت اون لاين عن طريق روابط بث مباشر المباراة التي سوف نضيفها لكم قبل بداية اللقاء مباشرة لمتابعة مباراة الفريق المصري الحاسمة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة بث مباشر

تنتقل أحداث مباراة الزمالك واتحاد طنجة عن طريق قنوات اون سبورت والنيل الرياضية ضمن مباريات كأس الكونفدرالية الافريقية وسوف يعلق على مباراة اليوم ايمن الكاشف وحاتم بطيشة.

الزمالك واتحاد طنجة بث مباشر

الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك اليوم في بطولة أفريقيا عبر قناة أون سبورت والقناة الرياضية المغربية في بث مباشر وحصري بالتعليق العربي.

رابط مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة

نتيجة مباراة الزمالك اليوم

يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم 13-1-2019 التعادل السلبي للفريقين خلال مباراة اليوم

This site is protected by wp-copyrightpro.com