الرئيسية » أخبار اليمن » احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمه صنعاء تدين التفجير الأرهابي بعسكر الصولبان والجريمة الإرهابية التي استهدفت قلعة الكرك الأثرية بالمملكة الأردنية الهاشمية وحادثة اغتيال السفير الروسي بتركيا

احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمه صنعاء تدين التفجير الأرهابي بعسكر الصولبان والجريمة الإرهابية التي استهدفت قلعة الكرك الأثرية بالمملكة الأردنية الهاشمية وحادثة اغتيال السفير الروسي بتركيا

احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمه صنعاء تدين التفجير الأرهابي بعسكر الصولبان والجريمة الإرهابية التي استهدفت قلعة الكرك الأثرية بالمملكة الأردنية الهاشمية وحادثة اغتيال السفير الروسي بتركيا .

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمه صنعاء تدين التفجير الأرهابي الذي استهدف معسكر الصولبان بمحافظة عدن ويحمل تحالف العدوان المسؤلية الكاملة عن الجريمة الأرهابية وتدعوا ابناء الجنوب الشرفاء لمقارعة قوات الغزو وطرد عناصر الإرهاب الوهابي من محافظات اليمن الجنوبية

 

وتُدين احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة الجريمة الإرهابية التي وقعت يوم أمس الأول فى قلعة الكرك الأثرية بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ، والتى استهدفت موقعاً سياحياً وأودت بحياة عدد من رجال الأمن والسائحين الأجانب .

احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة وهي تدين هذه الجريمة الإرهابية تؤكد وقوفها وتضامنها مع الشعب الأردني الشقيق ضد كافة الأعمال الإرهابية .

وتؤكد احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة مجدداً أن الإرهاب لا دين له ولا وطن وليس له علاقة بالأديان السماوية ولا يرتبط بالإنساية بأية صلة .

ويدعو إلى تكاتف الجميع للبحث عن أسباب ظهور وإنتشار هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا العربي والإسلامي ومعالجة أسبابها.

كما تُدين احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة وبشدة الحادث الإرهابي الجبان الأخر الذي أودى بحياة سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى تركيا أندريه كارلوف .

 

وإذ تعزي احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة أسرة السفير والشعب الروسي الصديق بهذا المصاب الجلل ، تدعو إلى تكاتف الأيدي من أجل مكافحة ظاهرة الأرهاب وتجفيف منابعها.

وإن احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة وهي تُدين هذة الاعمال الإرهابية الجبانة التي استهدفت محافظة عدن والاردن وتركيا وأمثالها التي تحدث في كثير من بلدان العالم ، تُهيب بكل محبي السلام والمحبة والوئام في العالم العمل الجاد لإستئصال الإرهاب وتجفيف منابعه ، وفضح وكشف ومحاكمة مخططي وممولي ومساعدي تنفيذ أعمال الإرهاب ، بهدف القضاء على هذه الظاهرة وما ينتج عنها من أضرار بشرية ومادية وإخلال بالأمن والاستقرار والسلم العالمي .

كما تدعو احزاب التحالف الوطني الديمقراطي مجدداً ضرورةَ قيامِ المجتمع ِالدولي ممثلاً بالأمم المتحدة ومنظمات حقوق الأنسان للأضطلاع بمهامها الإنسانيةِ والقانونيةِ في وقفِ كافةِ الأعمالِ الإرهابيةِ ألتي تقوم ُبها دولُ التحالفِ بحق اليمن ودعمها  للجماعاتُ الإرهابيةُ التي تُعيث الخراب في الدول العربية ودول العالم.

وطالبت الأحزاب مجلسَ الأمنُ بإتخاذَ قراراتٍ ملزمةٍ لوقفِ العدوانِ والحصارُ الشاملِ من قبل دول العدوان.

ودعت احزاب التحالف الوطني الديمقراطي  المجتمعَ الدولي ومجلسَ الأمن لسرعةُ تشكيلُ لجانٍ تتحلى بالمعايير الدولية في تقصي الحقائقِ والتحقيق في كافةُ الجرائم ِوالانتهاكات ألتي اُرتكبت بحق الشعب اليمني من قبل دول التحالف والجماعات الارهابية.

 

صادر عن احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة صنعاء

بتاريخ 20/12/2016

 

عنهم / ماجد اسماعيل الحسني

ممثل احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأمانة العاصمة صنعاء

رئيس فرع حزب الرابطة اليمنية بأمانة العاصمة صنعاء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com