التخطي إلى المحتوى
غداً الخميس: مديرية معين تدعوا ابنائها للقاء موسع للنفير العام ورفد الجبهات بالرجال والسلاح

مديرية معين تدعوا ابنائها للقاء موسع للنفير العام ورفد الجبهات بالرجال والسلاح.

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الاخوه اعضاء المجلس المحلي

الاخوه مدراء المناطق الامنيه

الاخوه المشائخ

الاخوه العقال  والاعيان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

قال تعالى “(انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ).

صدق الله العظيم

على مدى اكثر من عام وتسعة اشهر والعدوان السعودي الامريكي يواصل قتل الابرياء وتدمير كل مقومات الحياة في اليمن ومازال  يواصل ارتكابه للمجازر بحق الشعب اليمني في ظل صمت المجتمع الدولي ويعزز من جبهات القتل والتدمير لليمن الذي لن يخضع الى لله. ويعلم شعبنا اليمني جيداً ان تعزيز الجبهه الداخليه والخارجيه اساسين مهمين للصمود ودحر العدوان الظالم. فنحن ومنذ بداية العدوان الغاشم عززنا الجبهه الداخليه واليوم نرفد الجبهات للقتال براجال الرجال تلبيه للنكف القبلي وحفاظا  على كرامه اليمن فالنظام السعودي ماعاد له من رادع الأ الصمود والصواريخ ومفاجات المعركه التي سترئ العالم لا النظام السعودي فقط ان هنا اليمن.

اليمن الذي لن يركع ولن يعود تحت وصايه الخارج وطغيانة انه اليمن العظيم بشعبه الاشم بجباله لن تثنيه الغارات عما ينشده من بلد مستقل ذات سيادة وصاحب قرار ذاتي .

كما اننا نهيب بقيادات المجتمع الوسطيه من مشاىخ وعقال ووجهاء في منطقه مديريه معين با امانه العاصمه يوم الخميس الموافق 2016/12/29 لحضور اللقاء القبلي لرفد ميادين العزه والكرامه برجال الرجال للدفاع والتصدي لاعداء الوطن في جبهات الحدود.

املنا في الله ثم فيكم وثقتنا بنصر. الله اكبر

​الزمان​ : التاسعه صباح يوم غدا” الخميس

٣٠ ربيع أول ١٤٣٨ هـ

الموافق ٢٩/١٢/٢٠١٦م

 

? ​المكاان​ : نادي الشعب –

جوار مكتب النائب العام –

بمذبح على الشارع الرئيسي المؤدي لشملان.