الرئيسية » أخبار الرياضة » وزير الشباب يشيد بنادي 22مايو خلال زيارة تفقدية

وزير الشباب يشيد بنادي 22مايو خلال زيارة تفقدية

وزير الشباب يشيد بنادي 22مايو خلال زيارة تفقدية .

 

صنعاء/نجيب الكامل

 

تصوير/ عبدالرحمن حويس

أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالألعاب الرياضية التي يمارسها نادي 22مايو والتي اعتبرها متميزة على مستوى أندية العاصمة خاصة في عدد الرياضيين الذين ينتسبون للألعاب الرياضية وعددها 14لعبة .

 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لنادي 22 مايو في إطار الزيارات الميدانية المجدولة حسب برنامج وزير الشباب للاطلاع على الألعاب الرياضية والاقتراب من هموم الرياضيين ومشاكلهم.

 

وقال حسن زيد في الحفل الذي بدأ بالسلام الوطني سعيد بتواجدي هنا وبرؤية هذه الأعداد الكبيرة من اللاعبين والمشاركين والتي تمثل تميزا نوعيا وكبيرا للنادي يحسب لادارته التي تحفر في الصخر والجهود التي بذلتها في سبيل الارتقاء بالنادي  والعابه الرياضية وأنشطتها الثقافية.

وأثنى وزير الشباب على أبناء النادي و شجاعتهم في مواجهة العدوان وطائرات التحالف خاصة وان موقع النادي في مرمى القصف والمناطق المجاورة الاستهداف وهو وما يؤكد ان أبناء اليمن يتمتعون بشجاعة باسلة وأنهم أقوى من همجية التحالف السعودي ووحشيته ويمارسون العابهم برؤوس مرفوعة.

مختتما بالقول ان المستقبل لليمن وشبابها مهما تعرضنا لمؤامرات وفتن.

وكان وزير الشباب قد اطلع على مرافق النادي وملعبه المعشب وكذا الصالات الرياضية الخاصة بالشباب وصالة الفتيات في ظل وجود اللاعبين من مختلف الفئات العمرية في النادي.

عقب ذلك قام الأخ علي البروي رئيس النادي بتكريم وزير الشباب بدرع النادي كما تم تكريم الأخوين امين جمعان امين عام المجلس المحلي ومحمد الصرمي وكيل أمانة العاصمة بذات الدرع.

تخلل الحفل أنشودة ترحيبية بقيادة وزارة الشباب والرياضة قدمتها زهرات النادي إضافة الى أنشودة منفردة قدمتها ذكرى الحميري.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*