الرئيسية » أخبار الرياضة » السخرية بين توني كروس ورونالدو البرازيلي تثير متابعة جماهيرية كبيرة حول العالم
توني كروس ورونالدو

السخرية بين توني كروس ورونالدو البرازيلي تثير متابعة جماهيرية كبيرة حول العالم

واصل  الدولي الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، السخرية من البرازيل في مطلع العام الجديد 2017.

وقام كروس في بداية 2017، بنشر صورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لتهنئة عشاقه ومتابعيه بالعام الجديد، والسخرية من الانتصار الساحق لمنتخب بلاده على المنتخب البرازيلي، في مونديال البرازيل 2014 الماضي بنتيجة (7-1).

وأثارت سخرية كروس غضب الظاهرة رونالدو، أسطورة كرة القدم البرازيلية، والذي بدوره قام بالرد بتهنئة خاصة لكروس على صفحته الرسمية على “فيس بوك”، وذكره بفوز البرازيل على ألمانيا بنتيجة (2-0) في نهائي مونديال 2002.

وقام كروس، بالرد على رونالدو على صفحته الرسمية، على “فيس بوك”: “أنت تفهمني يا ظاهرة، عام سعيد أيضًا لك يا أسطورة”.

وأثارت السخرية بين كلا الطرفين، متابعة كبيرة من الجماهير حول العالم، وبالأخص بين جماهير ألمانيا والبرازيل، على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: kooora.com

شاهد أيضاً

ملخص مباراة ريال مرديد وليجانيس ذهاب دور الربع النهائي كأس ملك اسبانيا 2018

حقق ريال مدريد فوز صعب على مضيفه ليجانيس بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على …

منتخب مصر يحتل المركز الثالث أفريقياً والـ 30 عالمياً فى تصنيف الفيفا عن شهر يناير 2018

نجوم مصرية: أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” اليوم الخميس 18 يناير 2018 تصنيف الفيفا الشهرى لجميع المنتخبات العالمية، وقد احتل منتخب مصر المركز الثالث على مستوى قارة أفريقيا، والمركز رقم 30 على مستوى العالم، وذلك فى تصنيف شهر يناير 2018، وقد تقدم المنتخب المصرى مركزاً واحداً على مستوى العالم حيث احتل المركز 31 فى تصنيف شهر ديسمبر 2017، وقد صعدت منتخبات مصر وتونس والمغرب ونيجيريا والسنغال إلى نهائيات كأس العالم التى ستقام فى روسيا 2018. وقد احتل المنتخب التونسى لكرة القدم المركز الأول فى تصنيف الفيفا الشهرى على مستوى قارة أفريقيا، والمركز الـ 23 على مستوى العالم، فى حين احتل منتخب السنغال المركز الثانى على مستوى قارة أفريقيا، واحتل المركز 24 على مستوى العالم، وقد احتل منتخب المغرب المركز الرابع أفريقياً، والمركز الـ 39 على مستوى العالم، واحتل منتخب الكونغو الديمقراطية المركز الخامس على مستوى قارة أفريقا، والمركز الـ 43 على مستوى العالم. وقد جاء ترتيب أفضل خمس منتخبات على مستوى العالم فى تصنيف الفيفا الشهرى كالتالى : منتخب ألمانيا فى المركز الأول، يليه منتخب البرازيل فى المركز الثانى، ثم منتخب البرتغال فى المركز الثالث، يليه منتخب الأرجنتين فى المركز الرابع، ثم منتخب بلجيكا فى المركز الخامس، بينما جاء ترتيب أفضل خمس منتخبات أفريقية كالتالى: منتخب تونس فى المركز الأول، يليه منتخب السنغال فى المركز الثانى، ثم منتخب مصر فى المركز الثالث، يليه منتخب المغرب فى المركز الرابع، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية فى المركز الخامس.

اترك رد