الرئيسية » أخبار اليمن » اختتام دورات فن القيادة والإدارة الحديثة – تحليل الشخصيات والتي نظمها مركز يمن بايونير للتدريب(فيديو)

اختتام دورات فن القيادة والإدارة الحديثة – تحليل الشخصيات والتي نظمها مركز يمن بايونير للتدريب(فيديو)

اختتام دورات فن القيادة والإدارة الحديثة – تحليل الشخصيات والتي نظمها مركز يمن بايونير للتدريب وتقديم 7000مُنحة مجانية للكادر الوظيفي والإداري بأمانة العاصمة.

صنعاء : نبيل علي الجائفي

 

برعاية الأستاذ أمين جمعان نائب أمين العاصمة أمين عام المجلس المحلي أقيم صباح يومنا هذا الخميس الموافق 5 يناير 2017م بقاعة وزارة الشباب والرياضة حفل أختتام الدورات التدريبية التي نظمها مكتب التدريب المهني بالتعاون مع مركز يمن بايونير للتدريب في مجال فن القيادة والإدارة الحديثة – تحليل الشخصيات والتي شارك فيها الأخوة مدراء عموم المديريات وعمداء المعاهد الفنية وعددا” من مدراء وموظفوا المكاتب التنفيذية بمديرية معين ومكتب التدريب المهني بأمانة العاصمة*

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم وألقئ الأستاذ أكرام عبدالكريم النوار المدير التنفيذي لمركز يمن بايونير للتدريب كلمة رحب فيها بالأخوة قيادة أمانة العاصمة والمدربين والمشاركين بالدورات التدريبية وجميع الحاضرين .

وأكد النوار أن اقامة هذه الدورات التدريبية تأتي في أطار مشاركة القطاع الخاص في بناء وتأهيل الكادر الوظيفي والإداري بالقطاع العام .

وأعلن الأستاذ أكرام عبدالكريم النوار تقديم مجموعة النوار التجارية بشكل عام ومركز يمن بايونير للتدريب بشكل خاص 7000 منحة دراسية مجانية في اللغة الإنجليزية للكادر الوظيفي والإداري بديوان الأمانة والمكاتب التنفيذية والمديريات .

 

عقب ذلك ألقئ الأستاذ يحي حمود الماخذي مدير عام مكتب التدريب المهني والفني بأمانة العاصمة كلمة المنظمين عبر من خلالها عن سعادته بإقامة هذه الدورات وبحجم المشاركة والتفاعل من قبل المشاركين .

وأكد الماخذي بأنه سوف يعمل خلال الفترة القادمة على توفير واقامة العديد من الدورات التدريبية النوعية والتي سيكون لها مردودا” إيجابيا في رفع مستوى الأداء الوظيفي والإداري .

وتمنى من المشاركين بأن يعملوا على عكس ماتعلموه من معلومات ومهارات إدارية في ادارتهم لإدارتهم .

 

وتخلل الحفل بعض الفقرات الفنية الرائعة .

ثم ألقت إحدى المشاركات

كلمة نيابة عن المشاركين شكرت فيهاالقائمين على تنظيم وإقامة هذه الدورات التدريبية ممثلا” بالأستاذ يحي الماخذي مدير عام مكتب التدريب المهني والفني بأمانة العاصمة ومركز يمن بايونير للتدريب .

مؤكدة على ضرورة إقامة مثل هذه الدورات التدريبية للكادر الوظيفي والإداري بالقطاع العام للرفع بمستواه الوظيفي

 

بعد ذلك حيا الأستاذ زياد الرفيق وكيل أمانة العاصمة للتربية والشباب بكلمته الهامات الوطنية المشاركة في الدورات التدريبية .

مؤكدا” حاجة الوطن بشكل عام والقطاع الحكومي بشكل خاص لإقامة مثل هذه الدورات التدريبية ودورها الكبير في بناء الوطن .

كما تقدم بالشكر لمركز يمن بايونير للتدريب على تقديمه 7000 منحة دراسية مجانية للكادر الوظيفي والإداري بديوان الأمانة والمكاتب التنفيذية والمديريات .

وفي الأخير تمنى للجميع التوفيق والنجاح في أعمالهم .

 

وفي الأخير قام كبار الضيوف بتكريم المشاركين في الدورات التدريبية .

وكذلك تكريم مركز يمن بايونير للتدريب على جهوده الكبيرة التي بذلها في رعاية وإقامة هذه الدورات التدريبية .

حضر الحفل كلا من

الأستاذ زياد الرفيق وكيل أمانة العاصمة للتربية والشباب

الأستاذ يحي الماخذي مدير عام مكتب التدريب المهني والفني بأمانة العاصمة

الأستاذ عبدالله الفائق مدير عام مكتب الإعلام بأمانة العاصمة 

الأستاذ ماجد الحسني ممثل أحزاب التحالف الوطني بأمانة العاصمة

وبحضور رئيس قسم الاعلام التربوي الاستاذة بشرى السري.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com