الرئيسية » أخبار اليمن » ابطال الجيش واللجان الشعبية يدمرون المدرعة الأسطورة ذات الست عجلات

ابطال الجيش واللجان الشعبية يدمرون المدرعة الأسطورة ذات الست عجلات

ابطال الجيش واللجان الشعبية يدمرون المدرعة الأسطورة ذات الست عجلات.

 

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير موقعين في جبل شرف العنيين بمديرية جبل حبشي وتدمير آليتين وجرافة بمديرية ذباب بمحافظة تعز.

 

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استعادوا ثلاثة مواقع في جبهة الأحكوم بمديرية حيفان بتعز

 

المصدر اشار إلى الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في منطقة الحريقية بمديرية ذباب ما أدى إلى تدمير آليتين وجرافة عسكرية .

 

المصدر بين أن الجيش واللجان الشعبية دمروا مدرعتين لمرتزقة العدوان في كهبوب بمحافظة لحج ومصرع طاقمها، وكذا إحراق آلية في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات للمرتزقة غرب كهبوب.

 

المصدر اوضح أن طيران العدوان شن ست غارات على مديرية المخا بمحافظة تعز، وشن غارة على منطقة كهبوب بلحج.

 

ووزع الاعلام الحربي صور للمدرعة المطورة ذات الست عجلات التي دمرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية ذباب بمحافظة تعز.

 

وتظهر الصور المدرعة المطورة ذات الست عجلات التي تم تدميرها من قبل الجيش واللجان الشعبية خلال صدهم لزحف كبير لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي والتي كانت متجهة لمديرية ذباب.

 

المدرعة ذات الست عجلات تعد من الآليات العسكرية المتطورة وتعتبر الأسطورة في الآليات العسكرية التي يمتلكها تحالف العدوان.

 

وأكد المصدر وجود انهيارات كبرى في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في أطراف كهبوب وتعز فيما تجاوز عدد آليات التي دمرها الجيش واللجان الشعبية 15 آلية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*