الرئيسية » أخبار اليمن » في حفلاً بهيج :القسم الأساسي والإنجليزي بمدارس النهضة الحديثة فرع البنين يختتما فعاليات الأنشطة للفصل الدراسي الأول برعاية إعلامية من صحيفة المدارس

في حفلاً بهيج :القسم الأساسي والإنجليزي بمدارس النهضة الحديثة فرع البنين يختتما فعاليات الأنشطة للفصل الدراسي الأول برعاية إعلامية من صحيفة المدارس

في حفلاً بهيج :القسم الأساسي والإنجليزي بمدارس النهضة الحديثة فرع البنين يختتما فعاليات الأنشطة للفصل الدراسي الأول وتكريم اوائل الطلبة لشهر نوفمبر.

في احتفالية رائعة اقامت أسرة اﻷنشطة بالقسمين اﻷساسي واﻹنجليزي في رياض ومدارس النهضة الحديثة فرع البنين  حفل مشترك اختتمت فيه فعاليات اﻷنشطة للفصل الدراسي اﻷول 2016 / 2017م .

الحفل شهد المنافسة الختامية بين المتأهلين الخمسة في مسابقة النهضة جوت تالنت التي تنافس فيها اكثر من اربعمئة طالب واستمرت لشهراً كامل واسفرت المنافسات عن فوز الطالب محمد المعمري في مجال الشعر والخطابة وحصدة لجائزة المسابقة.

وفي الحفل تم تكريم اﻷوائل لشهر نوفمبر وجماعات اﻷنشطة وتكريم الفائزين في مسابقة المواهب . والمعلمين المتميزين.

فعالية اختتام انشطة الفصل الأول من العام الدراسي حضرها كوكبة من نجوم الفن والمسرح واﻹنشاد وعلى رأسهم الفنان القدير / يحيى ابراهيم والفنان/توفيق اﻷضرعي والفنان/طارق السفياني  والنجم/صخر العديني والأستاذ مطهر الكبسي مدير المدرسة  ووكلاء الأقسام والعديد من المعلمين واﻹداريين. وحضور قناة اليمن اليوم وصحيفة المدارس ومجموعة من الضيوف وأولياء اﻷمور .

وأشاد الجميع بالدور الذي تقوم به المدرسة في تأهيل الطلاب في جميع النواحي وبخاصة التعليمية والثقافية وشكروا القائمين على إنجاز الحفل الرائع، مثمنين كافة الجهود التي بُذلت لأنجاح الحفل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*